شبكة أحرار الرافدين لحقوق الانسان

شبكة ومنتديات متخصصة في كشف أنتهاكات حقوق الانسان في العراق عضو منظمة العفو الدولية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
مركز تحميل الصور
مركز تحميل الصور

شاطر | 
 

  مقتل محافظ البصرة السابق (الوائلي) يبشر بحملة تصفيات متبادلة بين أتباع المشروع الفارسي في العراق..!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الاعلامي راهب صالح
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 207
تاريخ التسجيل : 28/07/2012

مُساهمةموضوع: مقتل محافظ البصرة السابق (الوائلي) يبشر بحملة تصفيات متبادلة بين أتباع المشروع الفارسي في العراق..!   الجمعة سبتمبر 28, 2012 5:57 pm



مقتل محافظ البصرة السابق (الوائلي) يبشر بحملة تصفيات متبادلة بين أتباع المشروع الفارسي في العراق..!
2012-09-28 ::

عدد القراء 580





أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، الجمعة، بأن محافظ البصرة السابق محمد مصبح الوائلي اغتيل بأسلحة كاتمة وسط البصرة. وقال المصدر في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "مسلحين مجهولين هاجموا بأسلحة كاتمة للصوت، بعد منتصف ليلة أمس، محافظ البصرة السابق محمد مصبح الوائلي، أثناء عودته لمنزله بمنطقة العباسية وسط البصرة، مما أسفر عن مقتله بالحال".

ويشار إلى أن الضحية ينتمي إلى حزب الفضيلة، وشغل منصب محافظ البصرة ما بين عام 2004 و2008، خلفا لسابقه أبو أحمد الراشد.

....................

** يبشر هذا الاغتيال بخير كبير وقد يكون بداية لتصفيات داخلية متبادلة بين أحزاب ولاية الفقيه الفارسي والحقد الطائفي.. وجدير بالذكر أن(محمد مصبح الوائلي) كان محافظا للبصرة في سنوات مسلسل القتل الطائفي والتهجير لاهل البصرة تنفيذا للمخطط الفارسي الماكر بجعل البصرة محافظة فارسية ة خالصة، وقد خدم الوائلي قوات الاحتلال البريطاني وصمت عن مسلسل الانتهاكات المروع الذي كانت ترتكبه هذه القوات جنوب العراق، كما ازدهرت في فترة ولاية الوائلي أعمال التهريب من البصرة حيث تقاسمت الأحزاب الشيعية أصناف التهريب، بدءا من تفكيك المعامل وبيعها كسكراب وانتهاءا بتهريب البترول.

ويكفينا للتعرف على (سيرة) محمد مصبح الوائلي أن نقرأ ما أورده عنه موقع (براثا) القذر.. وأهل المؤسسات الطائفية أدرى بشعابها الموبوءة :

[تألق محافظ البصرة محمد مصبح الوائلي بالاعمال الاجرامية منذ تسلمه منصب محافظ وتشكلت عصاباته في سلك الشرطة والاستخبارات وجند المئات في شبكات اغتيالات يعلمها جميع البصريون.

واستخدم الوائلي الشعارات الدينية عبر الشيخ اليعقوبي وحزب الفضيلة الذي اطلق عليه الآن حزب الرذيلة لما قام به المذكور وعصاباته التي ترتدي الزي الاسلامي من قتل الابرياء وسرقات من اموال الشعب وتحويلها الى غسيل اموال في الامارات والكويت.. حيث كانت تخرج الاموال بسيارات مضلله من طريق صفوان ولايتم تفتيشها لآنها عائدة للمحافظ.. يكفي مثلا داره في منطقة الجزائر الذي كلف 5 مليار دولار ..

تهريب النفط الذي كان يقوده (لؤي البطاط) فحدث ولاحرج ففي يوم قام أحد الوطنيين من ضباط الشرطة بتصوير النقلات الخارجه عبر الحدود وبلغ اهله واصدقائه في حالة القبض عليه عليهم تسليم الادلة الى احد القضاة في البصرة، وفعلا أوقف الضابط الناقلات في السيطرة وقال لهم الى اين ؟ فقالوا حدث السيارة (البطة) التي خلفنا المضلله .. وعندما تحدث مع السائق تكلم معه لؤي البطاط قائلا هذه الناقلات تابعة للمحافظ و (اسكت والا نوديك وره الشمس) .. وعندما أصر الضابط قيدوه ووضعوه في صندوق (البطة) ونقل الى عقيد ناصر مدير الاستخبارات في حينها ..

وكل يوم يتغير اسلوبهم والسذج من اتباع حزب الفضيلة ينخدعون بكلام ابو سلام الساعدي وملبسه في صلاة الجمعة هل تصدقون رئيس مجلس محافظة مداسه ممزق وملابسه ملابس فقير ؟ ويخدعون السذج بالشعارات المزيفه بأن طريقهم هو طريق الشهيد الاول السيد محمد باقر الصدر (قدس سره) وشيخهم اليعقوبي يسرق كلمات الشهيد الصدر الاول..

(بعد صولة الفرسان) تغيرت استراتيجية حزب الفضيلة في العمل باسلوب فكري جديد ضد الحكومة وبعد فشلهم وانكشافهم للمواطنين في محافظة البصرة وعدم استقبال لناس لهم في الانتخابات القادمة جعلوا الاسلوب مختلف لبث الاشاعات والاعمال التي تضر المواطن باسلوب لايثير الانتباه لتغير افكار الناس في الانتخابات واتجاهها ضد الحكومة عن طريق قطع التيار لكهربائي. ]

وقد اتهمت الأحزاب الطائفية المناوئة لحزب الفضيلة الوائلي بأنه كان وأخوه (اسماعيل) وكلاء أمن قبل الاحتلال.. بينما اتهم حزب الفضيلة الأحزاب الأخرى أنهم يعادونه إرضاءا لايران.. وكلهم صادقون في طعنهم ببعض، وكلهم قاذورات طائفية موالية لايران الفرس.. وصدق فيهم قوله تعالى: (تحسبهم جميعا وقلوبهم شتى، ذلك بأنهم قوم لا يفقهون)!
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alrafidayniraq.yoo7.com
 
مقتل محافظ البصرة السابق (الوائلي) يبشر بحملة تصفيات متبادلة بين أتباع المشروع الفارسي في العراق..!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة أحرار الرافدين لحقوق الانسان :: الناشط الحر الرياحي-
انتقل الى: